القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

كوريا نار ودخان


بحسرة كبيرة وبشكل غير متوقع ودع الألمان مونديال 2018 ، بعد خسارته بهدفين لصفر أمام كوريا الجنوبية، هذه (الكوريا) التي أهانت الالمان واوجعتهم وضعت المكسيك على سكة الدور الثاني رغم خسارته أمام السويد بثلاثة أهداف لصفر .
المنتخب الكوري قدم مباراة كاملة وجيدة بصموده امام هدير الماكينة الالمانية  ،وبأصرار وتحدي يسجل هدفين في الوقت بدل الضائع من المباراة ، في مرمى اقوى فريق في العالم بأعتباره حامل اللقب  ليقدم الكوريون بذلك درس مجاني في ان القرار بيد من يبذل جهد ويلعب (كورة صح ) فوق المستطيل الأخضر وخلال التسعين دقيقة ولامعنى للكبار والصغار في كرة القدم .
صدمة الخروج كانت قوية ومدوية على الالمان ، ومن يعشق ماكيناتهم التي لم تتوقف عن الدوران في كاس العالم منذ  80 عاما ، خاصة وان امالهم تبددت واحلامهم واعلامهم انتكست فوق مدرجات ملعب كازان أرينا ، بعد ان كان متوقعا أن يقود يواخيم لوف ابطاله ليلتحقوا بايطاليا والبرازيل في الحفاظ على لقب كأس العالم.

يذكر أن المانيا وهي تواجه هذا المصير  تذكرنا بمنتخبات خرجت من الدور الأول في النسخة التالية لنسخ تتويجها باللقب، وهي إسبانيا وإيطاليا وفرنسا أعوام  2014 و2010 و2002 ، على الترتيب . 

تعليقات

Electronic money exchangers listing