القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

المخابرات الامريكية تكشف بعض أوراق اقطيط


صحيفة المنظار /خاص
ورقة جديدة قديمة ستختفي من ( كدس الكارطة) بعد ان لوحت بها المخابرات الامريكية ، بما يخدم مصالحها، وفت التنافس على اشده بين الكبار ، في قضم أكبر  لقمة ممكنة من مال ليبيا السائب وثرواثها المنهوبة ،بعد أن شاركوا جميعاً في زرع الفوضى فيها ، يبدو انهم اختلفوا يوم الحصاد ،وكل شي عندهم بمقياس معياره الوحيد مصلحتهم.وأخر همهم الليبي صاحب الأرض والثروة.
صحيفة المرصد الليبية نشرت هذا الصباح ترجمة موجزة لتقرير استقصائي  طويل نشره أمس الاتنين موقع باز فيد الأمريكي فيه بعض خفايا السياسة الامريكية في ليبيا ،وعن شخصية ليبية جدلية مصنوعة في أمريكا ويبدو ان مدة صلاحيتها انتهت وقررت ان تنهيها على طريقتها .
ظهر باسط اقطيط ، بطل بلا منافس على صفحات الفيسبوك الليبية ،التي اختارها لتكون منصته ليخاطب جماهيره الافتراضية التي تصورت انه القشة المنقذة وسط الفوضى الحاصلة ، ومن الفيسبوك تحول الى شخصية واقعية عنوانها (اقطيط هو الحل ).
شخصيا حاولت بالحاح أجراء حوار صحفي مع باسط اقطيط ،لصالح صحيفة مهمة تصدر من لندن ،وتواصلت مع مدير اعماله ، ارسل لي رقمه هاتفه الخاص ، وكان مقررا ان التقي معه في لندن، لكن خلافي مع الصحيفة حول نقاط الحوار مع اقطيط الغى اللقاء . واليوم وانا أقرأ تقرير الباز فيد الأمريكي خطر ببالي حجم ماتعانيه بلادي من اهوال ،ومايخاط لها من دسائس ، ومايحيط بها من وحوش كشرت عن انيابها وتنهش بلا رحمه في امنها واستقرارها.  
محتوى التقرير تحصيل حاصل ،ولاغرابة فيه فقطيط قدم نفسه لليبيين انه رجل امريكا وخادمها المطيع ،وكم من اقطيط بيننا خادماً لمن يخدم في امريكا ويفرض نفسه سيداً علينا ، باع ليبيا كلها من اجل كرسي زائف،  ومال زائل مشبوه .

تعليقات

Electronic money exchangers listing