القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

صلاح يوقع عقد طويل الامد


صحيفة المنظار /وكالات 
تفنيداً لما تناولته بعض الصحف البريطانية الاونة الاخيرة عن نية النجم المصري محمد صلاح الاعتزال على خلفية النتائج المخيبة لمنتخب مصر في مونديال 2018 بروسيا ، وبسبب ماتداول عبر الاعلام خصوصا في بريطانيا وروسيا عن استغلاله سياسيا  من طرف رمضان فادروف رئيس الشيشان ، وتفنيداً لكل هذه الشائعات أعلن  اليوم الاتنين 2-7-2018م نادي ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبرموقعه على شبكة الإنترنت خبر تمديد التعاقد مع نجم المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول اللاعب محمد صلاح لفترة طويلة بعد تألقه في موسمه الأول. ووضح الموقع ان العقد الذي وقعه صلاح مع نادي ليفربول هو عقداً «طويل الأمد» وسيستمر حتى نهاية موسم 2022 - 2023.
ونقل الموقع عن الالماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول قوله : «أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وأسهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوح ثقته في ليفربول وثقتنا فيه». وأضاف : «أعتقد أن مو (محمد) يعكس موقفنا كفريق. في الموسم الماضي كان استثنائياً وقدم كثيراً من اللحظات الاستثنائية، لكننا نريد المزيد».
والجدير بالذكر ان محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول قادماً من روما قبل عام واحد، وحطم أرقام قياسية عديدة منها تسجيله 32 هدفاً في الدوري الممتاز، ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة. كما ساهم بشكل كبير واساسي في وصول ليفربول،إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

تعليقات

Electronic money exchangers listing