القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

قريباً جداً ..انطلاق الرحلات من مطار طرابلس العالمي


 صحيفة المنظار/طرابلس
قال المكتب الإعلامي لرئاسة المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني،أن طائرة فائز السراج التي عادت من مؤتمر القمة الافريقية بأديس أبابا هبطت بمطار طرابلس الدولي ، فيما أعتبرها المكتب الاعلامي أنها الرحلة الجوية الاولى التي تهبط في المطار منذ توقفه عن العمل عام 2014م .
وبحسب المصدر فأن رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني كان في استقباله عدد من المسؤولين في قاعة كبار الزوار التي أكتست بمظاهر إحتفالية مميزة، وعبر السراج عن سعادته بهذا الحدث الذي يبعث على التفاؤل ويشير الى ان ليبيا على طريق التعافي( بحسب تعبيره).
وخلال كلمته أشاد فائز السراج ايضا بمسؤولي مطار معيتيقة الدولي الذين كانوا في مستوى المسؤولية، وضربوا مثل جيد عن الأداء المهني رغم قلة الإمكانيات وصعوبة الظروف وزخم حركة السفر ..مؤكداً أن استئناف مطار طرابلس لرحلاته هو مكمل لعمل مطار معيتيقة الدولي ليسهل التواصل مع مختلف بلدان العالم بسهولة وسرعة أكبر .
وقد أشار السراج الى ان مراحل عودة مطار طرابلس العالمي للعمل ستبدأ من الآن، وأنه آن الوقت للعمل سويا لتعود الحياة إلى طبيعتها، وقال إن تدشين الرحلات إلى مطار طرابلس العالمي هو رسالة لها دلالاتها محليا ودوليا، وهو صرح لخدمة كل الليبيين، وأن العمل سيستمر من قبل حكومة الوفاق لدعم جميع مطارات ليبيا شرقاً وغرباً وجنوبا دون استثناء.


تعليقات