القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

شروع شركات إيطالية وشركة ليبية في صيانة وتنفيذ مطار طرابلس


صحيفة المنظار: مطار طرابلس العالمي  
قال المكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أن فائز السراج اعطي صباح اليوم الخميس 12-7-2018م الإذن بالبدء في تنفيذ مطار طرابلس  الدولي، المتوقف عن العمل منذ عام 2014م. وذلك في احتفال حضره فائز السراج رئيس لحكومة الوفاق الوطني ومحمد العماري عضو المجلس الرئاسي ورئيس الأركان عبد الرحمن الطويل، وميلاد معتوق وزير المواصلات، ووزير الداخلية عبد السلام عاشور، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والدولة ولفيف من المسؤولين، كما حضر أيضاً السفير الإيطالي لدى ليبيا جوزيبي بيروني.
استعرض وزير المواصلات في كلمة له مكونات المشروع الذي ستنفذه ائتلاف مجموعة شركات إيناس الايطالية والإنجاز التام الليبية، وأعطى فائز السراج الإذن بالبدء الفوري للعمل في هذا المشروع في كلمتة التي القاها اثناء الاحتفال متمنياً الالتزام بمواعيد التنفيذ، ومؤكداً استمرار مطار معيتيقة في أداء مهامه والعمل على تطويره، ليصبح لدى العاصمة مطارين يعملان بكفاءة وفعالية.
يذكر ان برنامج التنفيذ يشمل محطتي ركاب على مساحة 30 ألف متر مربع وتستوعب السعة اربعة مليون ونصف المليون مسافر في السنة ومشاريع مكملة للصيانة والتوريد وتستغرق مدة التنفيذ عشرة أشهر.


تعليقات