أخر الأخبار

بوادر طيبة..وانفراج في الازمة بين المشاشية والزنتان


متابعة الاستاذ: جمعه عمر احمد
وماتوفيقنا الا بالله ...بعد ما اجرينا اتصالات مكثفة مع شيوخ وحكماء وادي الشاطي بشان حل المشكل القائم بين قبيلتي الزنتان والمشاشية ..بالفعل استجابوا عقلاء وادي الشاطي ، وكلفوا لجنة من جميع مكونات وادي الشاطئ وتم التنسيق معي بشان لقاء مع اللجنة الاجتماعية الزنتان .
وبالفعل قمت باستضافتهم الاتنين الماضي ، وكانت لجنة الشاطي تحمل معها شرط من المشاشية ، وهو احالة الموقوف بالزنتان الي نيابة الشاطي، او الجفرة ،وبعد الطرح والنقاش الاخوي تم الاتفاق علي احالته لنيابة الجفرة ،ىعلي ان تقوم اللجنة بمقابلة النائب العام بطرابلس ،واحضار كتاب منه بالخصوص موجه لنيابة الزنتان ، ومن تم تتولي اللجنة وتتحمل المسؤلية في النقل .
الزنتان طلب من اللجنة استلام المحتجزين بوادي الشاطي، والبقاء تحت تصرفهم نظرا لظروفهم الصحية منهم من هو كبير السن ومنهم من هو طفل ،فقمت بالتواصل مع الاستاد محمد الهوش رئيس مجلس شيوخ ليبيا وشد علي ايدينا ومتابع معنا لكل الاحداث.

الاجتماعات مستمرة الي الان للجان وادي الشاطي ،واطلب من اخوتي من كل القبائل الا تدخروا جهداً في الوقوف معنا ، لاطفاء نار الفتنة ببن قبيلتين جارتين وتربطهم روابط اجتماعية واخوية ودينية ، وسوف لن نتوقف بعون الله حتي يتم انهاء كل الخلافات العالقة ...والسلام عليكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -