القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

وجهة نظر حول شحنة قش القمح بميناء الخمس


كتب: الأستاذ حسين العريان
ليس دفاًعاً عن من قام بجلب هذه الشحنة، ولكن اذا كانت من حسابة الخاص، اي ليس باعتمادات مصرفية، فما الغريب في ذلك؟
وثانياً : أليس استيراد القش افضل حال ممن استورد حاويات مملوه حجارة وتراب ؟

وكذلك من استورد سلع منتهية الصلاحية،أو دون المواصفات، أو أستيراد سلع تم التحذير منها بوجود مواد مسرطنة،  وايضاً افضل بكثير من استيراد السلاح،الذي يقومون بقتلنا به كل يوم،بل كل ساعة ، نسمع بمجزرة وعلى قولة المثل (هم وفيه ما تختار)  

تعليقات