القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

مجلة جون أفريك الفرنسية : عبد الحميد الدبيبة ينافس خصومه ليحكم ليبيا

صحيفة المنظار: صحيفة المتوسط
قالت مجلة جون أفريك الفرنسية خلال تقرير منشور بها،” إن المرشح الرئاسي عبد الحميد الدبيبة رئيس حركة مستقبل ليبيا، يطمح للفوز في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في 10 ديسمبر القادم، أمام المشير خليفة حفتر وفايز السراج”.
وأكملت الصحيفة،” إن قائد حركة مستقبل ليبيا، عبد الحميد الدبيبة، البالغ من العمر 59 عاماً، يسعى إلى توحيد مختلف عشائر مصراتة، المدينة التي ينحدر منها، حول ترشحه للرئاسة في الانتخابات، والتي من المقرر أن تعقد في 10 ديسمبر القادم”.
وأضافت الصحيفة،” انه بحثاً عن الدعم في الخارج، سيبدأ هذا المهندس المتدرب في كندا، جولة أوروبية وأفريقية في النصف الأول من يوليو الجاري لإقناع محاوريه بأن لا المشير خليفة حفتر ولا فايز السراج يمثلان الشعب الليبي، الذي يبلغ متوسط أعماره 28 عاماً”.

وأوضحت الصحيفة،” إن عبد الحميد الدبيبة يطمح إلى المصالحة بين مواطنيه، وعلى الرغم من أنه كانت له صلات مع الراحل معمر القذافي، وهو كان جزءًا من دائرته الأولى، غير أنه شخصية ليبية تتمتع بالعديد من العلاقات، فهو مؤسس العديد من الشركات، والشركات التابعة للشركة الليبية للاستثمار والتنمية، كما قام عبد الحميد الدبيبة بالإشراف على عدد من أعمال البنية التحتية في ليبيا كالمطارات، والملاعب، وخطوط أنابيب المياه، الخ.

تعليقات

Electronic money exchangers listing