أخر الأخبار

10 دورات تدريبية للعاملين بالمطارات الليبية


10 دورات تدريبية للعاملين بالمطارات الليبية

صحيفة المنظار : شركة الجسر 

 إدارة الموارد البشرية بشركة الجسر للمناولة الارضية وخدمات الطيران، تعلن عن شروعها في إقامة عشرة دورات تدريبية للموظفين والعاملين بها ، المنتسبين لجميع فروع ومحطات الشركة بكل المطارات الليبية ، وستكون الدورات التدريبية  فى مختلف المجالات التي يحتاجها الموظف والعامل بالمطار منها :  دورة في التعامل مع  المواد الخطرة ،و دورة في امن و سلامة المطارات ودورة في فن التعامل مع الركاب و=ورة في اللغة الانجليزية ،الى جانب دورات تنشيطية للمرحلين الجويين والسائقين.
بحسب الموقع الالكتروني لشركة الجسر للمناولة الارضية وخدمات الطيران، التي ستشرف على اقامة هذه الدورات ،فأن شروط التقدم  لتقديم هذه الدورات ، ان يكون مركز التدريب معتمد رسميا من مصلحة الطيران المدنى فى مدينتي  طرابلس أو بنغازى . وان يكون المدربين متخصصين فى مجال الدورة التي سيقدمونها  ومعتمدين من قبل مصلحة الطيران المدنى،كما اشترطت الشركة أن تكون القاعات والفصول التدريبية ، التي سينعقد بها التدريب مجهزة بادوات الايضاح والشرح و مجهزه بما يضمن راحة المتدرب . ومعتمدة من قبل مصلحة الطيران المدنى. 
فعلى جميع مراكز التدريب وبيوت الخبرة فى مجال الطيران، ممن تنطبق عليهم الشروط السابقه، تقديم العروض  الفنية والمالية الى إدارة الموارد البشرية بشركة الجسر على ان تتضمن  : مجال الدورة . وفترتها الزمنية .وعدد ساعات كل دورة بشكل تفصيلي .
 وترسل الطلبات الى مقرالادارة العامة  الكائن بطريق المطار،في شارع ولى العهد. طرابلس، أو في الحدائق ، المجمع التجاري خالد ابن الوليد- الدور الثاني في مدينة بنغازى ، أوترسل عبرالايميل التالي : Sft.qlt@jeshas.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Digital currency exchangers list



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -