أخر الأخبار

جوازاتنا في بريطانيا


جوازاتنا في بريطانيا 

صحيفة المنظار:(خاص) 
 (جوازتنا في بريطانيا للحصر) هو عنوان لحراك أشرف عليه مجموعة من الشباب المتواجدين بالمملكة المتحدة،  التي تضم  دول إنجلترا وويلز واسكتلندا، وإيرلندا الشمالية.. أنطلق الحراك عبر منصة الفايبر، بمجموعة بسيطة لايتجاوز أعضاءها  العشرات يتناقشوا فيما بينهم في قضية واحدة تهمهم جميعاً،وهي  استقدام  المعدات اللازمة لاستصدار جواز السفر الليبي من ليبيا  الى بريطانيا.
استمر الحراك رغم كثير من الصعوبات  والعراقيل ، التي واجهت مجموعة الفايبرالصغيرة،من اجل ايصال مطالبهم لجهات ومؤسسات الدولة الليبية الرسمية المعنية بهذا الشأن .
مؤخرا وبعد أن أصبح أعضاء المجموعة يقترب من الف مشترك ، مع عدد افراد عائلاتهم  الذي تجاوز الالف بكثير ، أتضحت الرؤية لدى المنتسبين لهذه المجموعة ،ونجح مشرفي المجموعة في تنظيمها وتلخيص اراء المنتسبين للمجموعة ، وتحولت مجموعة جوازاتنا في بريطانيا  على منصة الفايبر الى حراك ،أوصلوا مطالبهم المشروعة لعدد من مؤسسات الدولة الليبية الرسمية المعنية بتوفير واستقدام المعدات الللازمة لاستصدار جوازت السفر الليبية لهم ولعائلاتهم عبر مذكرة تم اعدادها بعناية ،وقدمها للقنصلية الليبية في مانشستر عدد من المتواجدين في بريطانيا .
المذكرة وصلت مرفقة بأسماء الاف الليبيين المتواجدين في إنجلترا وويلز واسكتلندا، وإيرلندا الشمالية وينتظرون رد الجهات المعنية فتحية للشباب المشرفين على هذا الحراك النافع الذي قدم خدمة سريعة ومجانية ومضمونة وحضارية لكل من يحتاجها ،ونامل من الجهات المعنية تقدير هذا الجهد المبذول والرد على ماجاء في المذكرة بشكل عملي وسريع وذلك بوصول هذه المعدات لبريطانيا.
لو يهمك الامر أنضم للمجموعة عبر هذا الرابط

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -