أخر الأخبار

افتتاح محطة لتصوير الجوازات في بريطانيا أغسطس القادم


افتتاح محطة لتصوير الجوازات في بريطانيا أغسطس القادم

صحيفة المنظار:(خاص) 

نشر أمس الثلاثاء 02-07-2019م أحد المشرفين على حراك  (جوازتنا في بريطانيا للحصر) مايفيد احتمالية ان مكتب جوازات الاصدار الخارجي سيقوم بافتتاح محطة تصوير في بريطانيا في شهر أغسطس هذا العام.
كما علمت صحيفة المنظار من مصدر بالحراك ، أن مجموعة من الليبيين المنظمين لحراك (جوازتنا في بريطانيا للحصر) متواجدون صباح اليوم الاربعاء 03-07-2019م  في مبنى القنصلية العامة بمانشستر ، ليسلموا للقنصل المكلف ، مذكرة قانونية بأسم الجالية الليبية في المملكة المتحدة،  التي تضم  دول إنجلترا وويلز واسكتلندا، وإيرلندا الشمالية.
اطلعت صحيفة المنظار على المذكرة المستعجلة ، والمتضمنة طلبات عاجلة بتوفير المعدات اللازمة لاستصدار جواز السفر الليبي في القنصلية الليبية في بريطانيا. المذكرة التي سيتم احالتها لجهات الاختصاص في ليبيا، عبر القنصل المكلف اعدها فريق قانوني وأشارت بشكل قانوني وانساني لحق وقانونية وحاجة أبناء الجالية في المملكة المتحدة في حصولهم على جواز السفر تجنبا وتقاديا للعراقيل التي تواجههم وتناولتها المذكرة.
 وفي سياق متصل أكد مصدر بمكتب جوازات الأصدار الخارجي على قيامه بأرسال ستمائة جواز سفر ليبي الى قنصلية مرسيليا التي تم تصويرهم فيها منذ العام الماضي وحتى شهر مارس هذا العام ، مشيرا الى أن من قام بالتصوير خلال هذه الفترة، يمكنه التوجه للقنصلية الليبية في مرسيليا لاستلام جواز سفره .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -