القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

عقود صيانة ومشاريع جديدة في غريان

عقود صيانة ومشاريع جديدة في غريان

صحيفة المنظار :غريان

يوم الإربعاء الماضي الموافق 26-02-2020م ، عقد رئيس المجلس البلدي في غريان، إجتماعاً هاماً مع رئيس جهاز تنمية و تطوير المراكز الادارية ، لتفعيل وعودة العمل لتنفيذ عدد من المشاريع التي توقفت عن العمل لمدة طويلة وأسباب مختلفة.
وعلمت صحيفة المنظار أن أهم ما أتفق عليه المجتمعون ،هو تفعيل عقد صيانة و تطوير مستشفي غريان المركزي ،والذي سبق وان تم التعاقد مع الشركة النمساوية لصيانته وتطويره.وسيشرع في أستئناف العمل فوراً بعد ان يتم التواصل مع الشركة لحل الإشكاليات المتعلقة بالمشروع .
اتفق المجتمعون أيضا على أن يتم نقل جميع ملفات مشاريع جهاز تنمية و تطوير المراكز الادارية الخاصة ببلدية غريان،إلى طرابلس بدلاً من الزاوية لتسهيل متابعتها من الطرفين.
ووفقا لما توصل اليه المجتمعون ،ستتم صيانة عدد من المدارس واستكمال مشاريع الإنشاء و الصيانة المحال ملفاتها قديماً قبل عام 2011 م ، والواقعة ضمن حدود بلدية غريان الادارية. من بينها تفعيل عقود صيانة لسبعة مدارس سيمنح الاولية في الشروع لاستكمال انجازها للمدارس التي قاربت على الانجاز.
كما تمت احالة ملف مزود بالصور لجهاز تنمية و تطوير المراكز الادارية،يتضمن الشروع في التنفيذ الفوري لاستكمال مدرسة 17 فبراير( الفاتح سابقاً ) بمحلة وادي الحي بالفرع البلدي بني داود والذي توقف العمل على استكمالها منذ أكثر من خمسة عشر سنة.

تعليقات