القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

قصة خطف المحامية وصال عبد الهادي

قصة خطف المحامية وصال عبد الهادي

صحيفة المنظار:صحيفة صدى ليبيا

وسائل الإعلام الليبية المحلية ووسائط التواصل الإجتماعي، تداولت مؤخراً وبشكل موسع ،قصة إختطاف المحامية الليبية وصال عبد الحفيظ عبد الهادي ،من منزلها في ضاحية الكريمية القريبة من العاصمة ،  فيما إنفردت صحيفة صدى ليبيا الالكترونية، بنشر تقرير مفصل يحكي تفاصيل واقعة الإختطاف ، تعيد صحيفة المنظار نشربعض من هذه التفاصيل الواردة في تقرير صدى ليبيا (بتصرف).
المحامية وصال عبدالحفيظ محمد عبدالهادي ،تعرضت للخطف يوم الثلاثاء الماضي19-05-2020م،بعد أن أقتحمت محموعة مسلحة منزلها الواقع في ضاحية الكريمية القريبة من طرابلس .
تقرير صدى ليبيا بين أن هناك من حاول أستغلال ماحدث لتحقيق مأرب سياسية ، وذلك على خلفية الشائعات التي أشاعت أن من قام بعملية الخطف يتحدثون اللهجة السورية ،مؤكدة على لسان شهود عيان أن الخاطفين يتحدثون اللهجة الليبية. 
بحسب التقرير فأن عملية الإختطاف بدأت بتقييد والد المخطوفة بالحبال ،ثم شرعوا في سرقة ماوجدوه في البيت ، ثم إقتادوا الضحية لغرض الحصول على مبالغ مالية أكثر.
التقريرأكد تولي جهة أمنية رسمية ، التحقيق في حادثة الإختطاف.
من جانبها نشرت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، أمس الخميس21-05-2020م ، بياناً حول حادثة الإختطاف وملابساتها ،مشيرة إلى أنه الوزارة كلفت مركز شرطة الكريمية، وقسم البحث الجنائي بمديرية أمن الجفارة، وجهاز المباحث الجنائية، ومكتب المعلومات والمتابعة بالوزارة. لجمع المعلومات والتحري.


تعليقات