القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

نولدج وول يعلن انطلاق معرض الجامعات البريطانية لهذا العام (عبر الانترنت)

نولدج وول يعلن انطلاق معرض الجامعات البريطانية  لهذا العام (عبر الانترنت)

صحيفة المنظار:مكتب وول نولدج

 بعد مداومة مستمرة ناجحة ، أمتدت لمدة عشر سنوات، في إقامة معرض الجامعات البريطانية، مكتب وول نولدج(knowledgewell) يعلن عن إنطلاقة معرض الجامعات البريطانية لهذا العام ،عبر شركة الانترنت للمرة الأولى ، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.
يكتسب مكتب وول نولدج(knowledgewell) الواقع في مدينة ايسكس القريبة من لندن ، شهرته باعتباره بوابة حقيقية للطلبة الراغبين في الدراسة بالمملكة المتحدة ، حيت نجح في أن ينال ثقة ألاف الطلاب الدوليين الوافدين على بريطانيا للدراسة والتدريب .
ومن خلال حرص مكتب وول نولدج(knowledgewell) على التطويرمن أدائه بشكل مستمر، تمكن من  توفيرعدد من البرامج التعليمية المختلفة ، التي تناسب مختلف المراحل الدراسية والتدريبية ،وتسهل للطلاب الدوليين تحقيق أهدافهم ،بتكاليف منخفظة للغاية.
 مكتب وول نولدج (knowledgewell) يتعاون ويتواصل، مع أكثر من 100 مؤسسة تعليمية في المملكة المتحدة وخارجها ،على قدركبير من الجودة التعليمية،التى تصل لمستوى العالمية ، ويوفر المكتب خيارات متعددة تسهل من تحقيق أهداف الراغبين في الدراسة يالمملكة المتحدة.

خدمات متنوعة 

يقدم مكتب وول نولدج(knowledgewell)،إستشارات مجانية للطلبة الوافدين ،كما يمكن عبره الحصول على خدمات القبول كافة التخصصات الدراسية ،وكافة المراحل الدراسية العليا (  البكالوريوس والماجستير والدكتوراه)، إلى جانب خبرته في توفير قبولات تعلم اللغة الانجليزية بمستوياتها المتعددة.ومن الخدمات التي يوفرها المكتب ،إمكانية تقديم الإمتحانات البديلة عن إمتحان الايلتس.وخدمة التسجيل المباشر لطلاب مرحلة البكالوريوس،دون الحاجة الى تسجيل من خلال UCAS.
- مكتب وول نولدج(knowledgewell) يوفرأيضا إمكانية الحصول على منح جزئية تصل الى 50% في بعض الجامعات.

معرض الجامعات البريطانية

سينطلق معرض الجامعات البريطانية، هذا العام يوم السبت 06-06-2020م ،وذلك من الساعة الرابعة الى الساعة السادسة مساء بتوقيت بريطانيا ، وسيكون المعرض متاحا عبر تقنية البث المباشرعلى صفحة المكتب الرسمية على موقع الفيسبوك،وعبر تطبيق Zoom Meeting مع ضرورة إضافة البيانات التالية عند الانضمام وزيارة المعرض:
Meeting ID: 823 4079 4675
Password: London2020 
وللحصول على استشارة افضل أرجو منك تسجيل معلوماتك هنا
 وللمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع مكتب وول نولدج (knowledgewell)من خلال الارقام التالية: على تطبيق الواتساب أو عن طريق الاتصال المباشر:
00447909988034
00962797317755
ومن خلال الايميل التالي: 
Apply@knowledgewell.co.uk 

تعليقات

Electronic money exchangers listing