القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

حمل أسئلة وأجابات الحصول على الإقامة الدائمة والجنسية البريطانية

 Life in the UK Test.

حمل أسئلة وأجابات الحصول على الإقامة الدائمة والجنسية البريطانية

في بداية عام 2013م أعلنت الحكومة البريطانية عن تعديلات طفيفة وتغييرات بسيطة  في أسئلة الاختبار الذي يخضع له المتقدمون للحصول على الجنسية البريطانية من المهاجرين. وقد شملت هذه التغييرات لتكون مركزة بشكل أكبر على قيم المملكة المتحدة وحضارتها.
لذلك يحتاج كل من يتقدّم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة او الجنسية البريطانية،بعد ان يفي بعدد من الشروط القانونية ، أن يثبت امتلاكه اللغة الإنكليزية من خلال اختبار اللغة، وأن يجتاز هذا الامتحان بنجاح.
وغالبا مايشكل "اختبار الحياة في المملكة المتحدة" عقبة في وجه  الكثيرين، خصوصاً حين يعجز أبناء البلد الأصليون عن الإجابة على الأسئلة التي يتضمّنها ، خاصة وان هذه الأسئلة تحتوي على عدد كبير جداً من تواريخ وفاة وميلاد عدد من زعماء بريطانيا العظمى وملوكها، الذين تتشابه وتتكرّر أسماؤهم في الغالب، وعلى الممتحن معرفة انجازاتهم والحروب التي خاضوها، وكذلك يتضمن الاختبار أسئلة عن تواريخ معاهدات واتفاقيات ، و أسماء بعض مشاهير الانجليز في الأدب والموسيقى والرياضة الفنون المختلفة .
يحتوي الاختبار  على أربعة وعشرين سؤالاً ، ينبغي الانتهاء من الإجابة عليها في غضون 45 دقيقة ، والمطلوب الحصول على 75 في المائة من الإجابات الصحيحة أي 18 من أصل 24، ليتمكّن المتقدم لللامتحان من النجاح.
ولابد من الإشارة الى انه يُعفى من هذا الامتحان، كلّ من هو دون الثامنة عشرة وكلّ من تجاوزوا الخامسة والستين من عمره، وأيضا من يعانون من أمراض عقلية أو بدنية تمنعهم من تعلّم اللغة الإنكليزية أو التواصل في المملكة المتحدة.
صحيفة المنظار تقترح عليكم 336 سؤال مهم وبعض إجابات لهذه الأسئلة في هذا الملف

حمل الملف من هنا 

تعليقات

Electronic money exchangers listing