القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

مخاوف من عملية نصب على مواطنين ليبيين في بريطانيا

مخاوف من عملية نصب على مواطنين ليبيين في بريطانيا

صحيفة المنظار: خاص


أبدى ليبيون متواجدين ببريطانيا تخوفهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من عدم صحة إعلان مجموعة من الليبيين عبر تطبيق الواتساب ، ونية هذة المجموعة في تأجير طائرة نقل خاصة، لتعود بالليبيين العالقين في بريطانيا إلى بنغازي مباشرة.

وقد أثيرث هذه المخاوف بشكل صريح، من جانب عدد من المتابعين لموضوع عودة العالقين من لندن إلى بنغازي من أنه ربما تكون هذه المجموعة التي أعلنت أنها تباشر التواصل مع شركة طيران ليبية ، من أجل تأجير طائرة يتحمل نفقتها الليبيون العالقون أنفسهم. 
فيما أكد أحد المتخصصين في شؤون الطيران ومتواجد ببريطانيا ، أن تحديد سعر تذكرة الرجوع من لندن إلى بنغازي بقيمة 800 جنيه أسترليني ،وربما أكثر ،أمر تشوبه بعض الشكوك، وطلب من الأخوة الراغبين في العودة على هذه الظائرة توخي الحيطة والحذر ،ومتسائلاً : كيف يمكن لشركة تأجير طائرات أن تؤجر طائرة لاشخاص عاديين لايملكون شركة أو أي صفة إعتبارية..؟؟!! مؤكداً أن هذا الامر ليس بهذه البساطة ،وأن الأمر يخضع لعدد كبير من الإجراءات الأمنية و الفنية المعقدة. فيما نصح بالتريث ،وأن السفر سيكون متاحاً قريبا جداً ، و ستكون التكلفه ارخص بكثير مما هو معلن من قبل هو أشخاص غير معروفين.
صحيفة المنظار حاولت التواصل مع القائم بالأعمال القنصلية في لندن ،وسألته عن مدى علمه بنية ليبيين عالقين في بريطانيا للعودة لبنغازي ، عبر تأجير طائرة خاصة ، لكنها لم تتلق أي رد حتى كتابة هذا الخبر.





تعليقات

Electronic money exchangers listing