القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

الكورونا في غريان

الكورونا في غريان 

كتب : أحمد الهادي شتاوة

مدينة غريان اليوم أشبه بمدينة سبها في بدايات ظهور وأنتشار فايروس الكورونا، حيث أستهان، أهالي مدينة سبها، بخطورة إنتشار الفايروس بشكل سريع، ولم يكترثوا له ، وهم بين مصدق ومكذب، حتى حدث في المدينة ما لم يكن في الحسبان . ويسير أهالى مدينة غريان اليوم على نفس الخطى، وكأننا بمعزل عن العالم المحيط بنا ؟؟!!.
أوجه رسالتي لأهلي في مدينة غريان بشكل خاص، وفي عموم ليبيا ، أن الوباء يشهد اليوم أصعب مراحله ، ولا نريد أن نطمن الناس كذبا وتدليسا ،وحتى يعلم الجميع، أننا وصلنا الى درجة لم تعد مستشفيات طرابلس تستقبل معها أي حالة من مدن اخرى ، ونرى ونشاهد العديد من الناس يتهاونون في أمر هذه المحنة ، ونحيط علما الجميع بأن الوضع خطير وأنه على الجميع الالتزام بشروط منظمة الصحة العالمية ، وعلى الجميع تقليل الخروج من المنزل الا للضرورة القصوى .
وليكن معلوم أن العديد من المجموعات المخالطة للحالات الموجبة، تتنقل بكل حرية في الشوارع والمحلات ، والأدهى والامر أن بعض ممن هم مصابين، بهذا الفايروس اللعين حفظكم الله، وأكدت التحاليل أن نتيجتهم موجبة، يتنقلون من مكان الى مكان بكل أريحية، دونما رادع ديني ولا رادع أمني .
شهادتي أمام الله وصلت اليكم ، واسأل الله أن يحفظكم ويحفظ أمة محمد أجمعين ، اللهم اشهد فقد بلغت ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الى يوم الدين .

تعليقات