أخر الأخبار

أبرز أخبار اليوم الأربعاء 30-سبتمبر2020م

  

 أبرز أخبار اليوم الأربعاء 30-سبتمبر2020م

صحيفة المنظار:وكالات

** مصادر أخبارية تؤكد أن آمر منطقة سبها العسكرية عبد القادر النعاس منع اليوم بقوة السلاح هبوط طائرة مدنية بمطار سبها على متنها 100 راكب من الجنوب وأجبرها على العودة إلى مطار معيتيقة.

**  النيابة العسكرية في بنغازي ،تحيل الصيادين الإيطالين للمحكمة العسكرية ،بتهمة  دخولهم إلى المياه الليبية الأقليمية والصيد فيها دون إذن مسب من السلطات الليبية..

** شركة البريقة لتسويق النفط تعتزم إجراء صيانة كاملة لمستودع نفطي في العاصمة طرابلس.
 
**  تنبؤات بحالة الطقس في ليبيا تشير إلى أحتمالية تعرض ليبيا تدريجيا منذ بداية هذا الأسبوع. إلى موجة حر شديدة ،قد تصل خلالها درجات الحرارة ،إلى أكتر من 40°، وذلك بحسب مانشرته جمعية رؤية لهواة الفلك.

**  المنتخب الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته في معسكر مغلق بمدينة سوسة التونسية ،أستعداداً لخوض عدد من المباريات الودية ،و ذلك في إطار إستعداده لخوض مباريات التصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.م .

** الخطوط الجوية الإفريقية ،تعلن أيقاف رحلاتها من مطار معيتيقة الدولي ،إلى مطار سبها الدولي ،على خلفية ماقام به أمر منطقة سبها العسكرية ،من منعه بالقوة  لطائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الإفريقية قادمة من طرابلس من الهبوط بمطار سبها الدولي,

** وكيل وزارة التعليم في الحكومة الليبية المؤقتة يتفقد سير الإمتحانات في مدارس شحات.

** متطوعون شباب يداومون على استمرار حملة لمعالجة الطرق وتركيب العلامات الإرشادية بمدينة البيضاء.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Digital currency exchangers list



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -