أخر الأخبار

مجاهد البوسيفي: فخور ببنات وشباب 218

مجاهد البوسيفي: فخور ببنات وشباب 218


صحيفة المنظار تتقدم بأخلص التهاني لكل الزملاء في موسسة 218 الأعلامية ،بوصول بث قنواتها للعام الخامس، وتعيد نشرمانشره على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك الكاتب الصحفي مجاهد البوسيفي رئيس التحرير بقناة 218 ، محتفيا بالعام الخامس لقناة 218 والعام الثالث لقناة 218 نيوز.

... تدخل قناتي 218 ومنابرها الالكترونية عاما جديدا من العمل، فخور ببنات وشباب القناة اينما كانوا، وأحب أن أتوجه بالشكر لفئة من الناس غير ظاهرة للعيان،حيث تمتعت مؤسستنا دائما، بحلقة قوية ومتنامية من الأصدقاء، من مختلف الأوساط ، يحيطونها بالمودة والنقد والتنبيه، ويزودوننا بالاخبار والنصائح والمقترحات، مثقفين،أطباء، سياسيين، أعلاميين، أكاديميين، فنانين، رياضيين.أصدقاء كثر لا ينتظرون شكر ولا جزاء ولا اشاد، أصدقاء يمارسون دورهم الاخلاقي المساعد، دون أن يعرفهم أحد.لكل فرد من هؤلاء نقول: شكراً، ونقول: ممتنين، ونقول: أنتم ضميرنا الذي يراقبنا ويصحح أخطاءنا .
أيضا أتقدم بإمتنان عظيم، للمشاهدين والمواطنين، الذين يتواصلون معنا كل وقت، بحيث نسبة لأباس بها من الأخبار، تاتي من أاناس لانعرفهم تطوعوا لخدمة بلدهم، وصحافتهم لنشر أخبار مناطقهم ومؤسساتهم وأبداعاتهم معنا.
فخور بهذه التجربة ، واحب أن يعرف الجميع، بأن العمل في مؤسستنا، يقوده شباب في العشرينات والثلاثينات من العمر، كل العمل اليومي بتفاصيله وتشعباته، يقوم به هؤلاء الشباب من الألف للياء، وشخصيا لم أعد اقود العمل التحريري اليومي تقريبا من سنتين، وانتظر في الفرصة المناسبة لتقديم الشباب الذين يقومون بالعمل الحقيقي .
لقد واجه هولاء الشباب، تهديدات ورشاوي وحملات متتالية، من الوطنيين والاسلاميين والعسكريين ، لكنهم لم يخضعوا للابتزاز، ودفعوا الثمن كاملا في سبيل ذلك. ومع هذا الظرف المزعج، إستطاعوا أيضا التربع على القمة في كل منبر، عدد المشاهدين وعدد المتابعين، وعدد المشاركات والتفاعل ، وأيضا أحتفظوا بهدوئهم، وهم ينظرون لناس محسوبة على الأعلام، وهي تزور في الأرقام كى تبخسهم حقهم .ليس سهلا ان يكون موقع تلفزيوني هو الأول سابقا الجرائد والصحف والمواقع المتخصصة، ابدا ليس سهلا ..فخور بهذه التجربة ..وأعمل جادا على ان تكون اخر تجربة لي في الاعلام اليومي ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -