أخر الأخبار

فَسانيَا تُكَرِمُ رَئيسَتَها

فَسانيَا تُكَرِمُ رَئيسَتَها

 صحيفة المنظار : صحيفة فسانيا 

... في بادرة طيبة وغير مسبوقة في العمل الصحفي والإعلامي ،أرسلت أسرة صحيفة فسانيا ، رسالة معبرة ومشجعة لرئيسة التحرير الشاعرة والكاتبة الصحفية سليمة بن نزهه عبروا فيها بكلمات غاية في الروعة عن حبهم أخلاصهم وتفانيهم وحبهم لصحيفتهم ، وعن مسيرتهم المهنية في الصحيفة بإنجازاتها والصعوبات التي واجهت الصحيفة ،وخصوا في رسالتهم رئيسة التحرير بنصيب وافر من الوفاء والحب .. صحيفة المنظار تعيد نشر هذه الرسالة :

  في عيد فسانيا 

تسعة أعوام مضت على صدور العدد صفر لصحيفة فسانيا .. تسعة أعوام ولد عبرها 350 عددا من رحم الحقيقة.. خضنا الرحلة الصعبة بين فرح الإنجاز وشجن المواقف ، لم يكن سهلاً الوقوف مراراً بعد العثرات ، وأن نصمد في محكّات الأيام الصعبة ، كم تعرض بيت فسانيا للسرقة و التخريب عدة مرات لكن شغفنا لا يسرقه اللصوص ، تعرضنا للتهديد مراراً ولم نتزحزح عن موقفنا من الحقيقة .. فقدنا أصدقاء وزملاء زادوا إيماننا بالانتصار لصوت الحياة والسلام ، دفعنا مراراً للتوقف عن الطباعة فكانت قلوب البسطاء صحائفنا التي لا تبلى ولا تتبدل .

صودرت فسانيا ومنعت من التوزيع في بعض المدن الليبية، فحلقت أجنحتنا من قلب الجنوب نحو أفق عربي أرحب لتكرمنا جامعة الدول العربية ، وآليْنا حصد الجوائز و النجاحات بجدارة الاجتهاد والرؤية ، وذلك بفضل أصغر رئيسة تحرير، كما نعتتها جامعة الدول العربية ، فلك الشكر أستاذة سليمة على عطائك اللامحدود ، وتشجيعنا وتحفيزنا في أكثر الظروف الحالكة ، كنت ولا زلت رمزا للصبر و التحدي ، بفضلك عبرنا كل ما مررنا به ، و بفضلك فسانيا لاتزال مستمرة .. شكرا أستاذة سليمة .

 أسرة فسانيا .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -