القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

عاجل ، أنصفوا عمال شركة النظافة في سبها

 


 عاجل ، أنصفوا عمال شركة النظافة في سبها


متابعة: سليمة بن نزهه

عمال شركة النظافة في مدينة سبها ، إغلبهم من العمالة الوافدة ،أو من المهاجرين ، اتبثوا أنهم أكثر إخلاصاً لهذه المدينة، من الكثيرين من أبنائها ، الذين عاثوا فيها فساد ودمروا وسرقوا أغلب مؤسساتها الحكومية ...!!!.
عمال شركة النظافة في مدينة سبها ، تجدهم منذ الساعة السابعة صباحاً، وحتى منتصف الليل، يجوبون معظم أحياء المدينة وأزقتها ، لتنظيفها والأهتمام بها ، ويعرف سكان سبها تحديدا ، أن شوارع مدينتهم ومرافقها العامة ،وأزقتها، كانت ستتحول لمكب نفايات كبير، لولا همة واخلاص وتفاني هؤلاء العمال في عملهم ، وربما منع هذا المكب سكان المدينة ،من أن يتعدوا عتبات بيوتهم .
عمال شركة النظافة في مدينة سبها، لم تصرف لهم مرتباتهم لمستحقة منذ 6 أشهر بدون مرتبات ، ومنذ بضعة أيام أعتصموا بطريقة حضارية ،وبشكل مؤدب ومحترم، ليعلنوا عن رفضهم لعدم أستلامهم لمستحقاتهم، ثم رجعوا لسابق عملهم في تنظيف المدينة.
هؤلاء أكثر من يستحق دعمنا ومساندتنا .
وفي تواصل لنا مع الأستاذ أحمد التمتام الناطق الاعلامي لشركة النظافة العامة بمدينة سبها حول ظروف هؤلاء العمال قال :" أن قرار الإيقاف صادر عن وزير الحكم المحلي في حكومة الوفاق والأسباب مجهولة ، مؤكداً أن الشركة استوفت كافة الاجراء المطلوبة بالخصوص .
مؤسسات المجتمع المدني السبهاوية التي تنتج كل يوم منظمة جديدة أقل ما يقدم لمدينتنا مساندة عمال النظافة ، الذين بالفعل يمرون بظروف صعبة وهم بحاجة حقيقية لدعمنا ومساندتنا

تعليقات