القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

الِاثْنَيْن الْقَادِم اِنْطِلاق بِطُولِه السَّلَام الودية لَكُرِه الْقَدَم ببنغازي .

الِاثْنَيْن الْقَادِم اِنْطِلاق بِطُولِه السَّلَام الودية لَكُرِه الْقَدَم ببنغازي .


صحيفة المنظار: موقع كورة 


قال موقع كورة الرياضي أن مدينة بنغازي ستشهد يوم الأتنين القادم 18-01-2021م ، إنطلاق منافسات بطولة السلام الودية لكرة القدم.
وبحسب موقع كورة فأن عدد 6 فرق ستشارك في منافسات هذه البطولة الودية ، وأن هذه الفرق الستة تم تقسيمها لمجموعتين. حيت ضمت فرق المجموعة الأولى فريق الأهلي بنغازي، وفريق خليج سرت، وفريق التحدي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق النصر والشط والهلال.
مباريات البطولة الودية ستنطلق يوم الاثنين القادم بملعب شهداء بنينا، حيت سيلتقي فريق الأهلي بنغازي مع فريق خليج سرت، وبعدها ستتواصل مباريات المجموعة حيث سيلتقي يوم الخميس القادم فريق التحدي مع فريق خليج سرت ، ستتختم مواجهات المجموعة الاولى بلقاء فريق الأهلى بنغازي مع فريق التحدي وذلك يوم الخميس القادم.
مباريات المجموعة الثانية، ستبدا يوم الثلاثاء القادم ، بلقاء سيجمع فريق النصر مع فريق الشط، ، فيما سيلتقي يوم الجمعة القادم فريق الهلال مع فريق النصر
بحسب موقع كورة فأن البطولة الودية ستقام بدون تحديد لقب أو جمع نقاط، والهدف من مشاركة هذه الفرق لبطولة السلام الودية لكرة القدمه هواستعدادات الأندية من مختلف مدن ليبيا لمنافسات الدوري الليبي الممتاز .

تعليقات

Electronic money exchangers listing