القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

مَوَاعِيد المباريات الْمُؤَجَّلَةَ مِنَ الدَّوْرِيِّ اللِّيبِيِّ الْمُمْتَاز

 مَوَاعِيد المباريات الْمُؤَجَّلَةَ  مِنَ الدَّوْرِيِّ اللِّيبِيِّ  الْمُمْتَاز

اليوم الجمعة 29-01-2021م  ، لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، حددت ، موعد لعب المباريات التي كانت مؤجلة على النحو التالي: 

مباريات يوم الجمعة 5 فبراير 2021م

 فريق الأهلي بنغازي سيلتقي مع فريق الهلال، في ملعب شهداء بنينا، وبطاقم تحكيم مكون من حكم  الوسط مفتاح العلمي، والمساعدين وليد أبوحرارة والمنجي أبوشكيوة، والحكم الرابع محمد خبريش، والمراقب أبوالقاسم الحبيب.

 فريق الاتحاد سيلتقي مع فريق الخمس، في ملعب طرابلس، وبطاقم تحكيم مكون من حكم الوسط عبدالحميد كشيرة، والمساعدين إبراهيم أبوكوز، وحسن التومي والحكم الرابع طاهر القلاعي والمراقب أحمد أبوشعالة.

فريق السويحلي سيلتقي مع فريق المدينة في ملعب مصراتة، وبطاقم تحكيم مكون من حكم الوسط عبدالواحد حريويدة والمساعدين وحيد الجحاوي ورياض العزابي والحكم الرابع بشير العربي والمراقب جمال أمبية.

مباريات يوم السبت 6 فبراير 2021م

 فريق النصرسيلتقي مع فريق نجوم إجدابيا، في ملعب شهداء بنينا، وبطاقم تحكيم مكون من حكم  الوسط مصطفى الدرسي، والمساعدين وليد أبوحرارة والمنجي أبوشكيوة، والحكم الرابع محمد خبريش، والمراقب أبوالقاسم الحبيب.

يذكر أن لجنة المسابقات  كانت قد أجلت مباراة الاتحاد والأهلي طرابلس،ومباراة الاهلي بنغازي والنصر،ومباراة الهلال والمدينة بسبب تواجد عدد من لاعبي هذه الفرق  مع منتخب ليبيا للمحليين ، خلال المشاركة في بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون.

تعليقات