القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

الدَّوْرِيِّ اللِّيبِيِّ الْمُمْتَازْ . . نَتَائِج مُّبَّاريَاتْ الْيَوْمْ

الدَّوْرِيِّ اللِّيبِيِّ الْمُمْتَازْ . . نَتَائِج مُّبَّاريَاتْ الْيَوْمْ 

صحيفة المنظار (خاص) 

 ضمن مباريات الدوري الليبي الممتاز نسخة 2020-2021م ،ألذي انطلق مساء اليوم الاثنين 25-01-2021م بعد توقف دام لعامين. حيث غادر لاعبي فريق  أجدابيا ،ومعهم مدربهم الوطني جمال خميس، حاملين  لجمهورهم فوز ثمين جعلهم في صدارة المجموعة الأولى، بعد فوزهم مساء اليوم على مستضيفهم فريق  التعاون ، وبنتيجة هدفين مقابل لاشىئ .فمن ضربة جزاء أحتسبها الحكم الدولي نصيب الهواري ،الذي ادار اللقاء ، سجل اللاعب سعد بلعيد أول أهداف المباراة في الدقيقة 60 ، ثم أصاف اللاعب حسام قطيفة هدف المباراة الثاني في الدقيقة 69.وبهذه النتيجة يسجل خليج سرت أول ثلاثة نقاط مستحقة في رصيده،ليتصدر المجموعة الأولى.

من جانبه تمكن فريق الاخضر ، من تسجيل هدفين دون رد ، في مرمى فريق الصداقة ، سجل الهدف الأول اللاعب عمر شحــات في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة، ، وأضاف  اللاعب عبد الرحمن العمامي الهدف الثاني للاخضر في الدقيقة الخامسة والتسعون، وبهذه النتيجة أعلنت صافرة الحكم محمد الشحومي نهاية المبارة، ليضمن الأخضر بذلك أول ثلاثث نقاط مهمة في رصيده.

على ملعب الأولمبي في مدينة الزاوية ،ألتقي فريق الأولمبي مع جاره فريق رفيق صرمان، ضمن مباريات المجموعة الثانية، وأنتهت المبارة التي أدارها الحكم محمد برشدان، بنيجة صفر مقابل صفر 

في طرابلس خسر فريق الشط نتيجة مباراته مع فريق أتحاد مصراتة بنتيجة هدفين مقابل هدف . سجل هدفي الأتحاد المصراتي   فاز الاتحاد المصراتي اللاعب مروان المبروك،  واللاعب كريست مابوندي ، فيما سجل هدف فريق الشط الوحيد اللاعب احمد الصغير. وأدار اللقاء الحكم الدولي حمزة الثموني .









تعليقات

Electronic money exchangers listing