القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

الْيَوْمُ . . اِنْطِلاق أُولَى مُّبَّارَياتْ الدَّوْرِيِّ الْمُمْتَازْ

 الْيَوْمُ اِنْطِلاق أُولَى مُّبَّارَياتْ الدَّوْرِيِّ الْمُمْتَازْ


صحيفة المنظار (خاص) 

اليوم الاثنين 25-01-2021م، ستنطلق مباريات الدوري الممتاز العام الليبي  للموسم الرياضي 2020- 2021، بعد توقفه مدة عامين . وستكون مباريات  الدوري الممتاز بنظام المجموعتين بمشاركة أربعة عشر فريقاً.

أول مباريات الدوري ستنطلق مساء اليوم الساعة الثالثة مساء ، بواقع مبارتين في المجموعة الأولى ،مباراة بملعب أجدابيا ،وفيها سيلتقي فريق التعاون مع فريق خليج سرت،وسيدير هذه المباراة الحكم نصيب الهواري، والمساعدين عبدالله الشكري وسالم المراكبي، والحكم الرابع جمال الشريف،والمراقب محمد الزلاوي.

كما ستنطلق مباراة أخرى في نفس التوقيت، بين فريق الصداقة وفريق الأخضر، على ملعب شحات ويتكون طاقم تحكيم هذه المباراة، من الحكم محمد الشحومي، والمساعدين سفيان علي وأسامة الورفلي، والحكم الرابع مفتاح العلمي،والمراقب  محمد عبدالله.

مباريات المجموعة الثانية ستنطلق أيضا الساعة الثالثة والنصف مساء اليوم، المباراة الأولى ستقام على ملعب الأولمبي في الزاوية ،وفيها سيلتقي فريق الأولمبي مع جاره فريق رفيق صرمان، بإدارة الحكم محمد برشدان والمساعدين عزالدين عطية ومحمد التير، والحكم الرابع محمد القبضي، والمراقب أحمد عاشور.

وفي نفس التوقيت سيلتقي في طرابلس فريق الشط مع فريق أتحاد مصراتة . وسيدير اللقاء الحكم حمزة الثموني والمساعدين عبدالقدوس المغربي ورياض العزابي، والحكم الرابع مؤمن الراعي، والمراقب خيري الماقوري.

حظ أوفر لكل الفرق المشاركة ،وستتابع صحيفة المنظار نشر أخبار مباريات الدوري الليبي الممتاز 2020-2021.


تعليقات

Electronic money exchangers listing