القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

ضَبْط عِصَابَة تَسْرِق أَسْلاكُ الكَهْرَباء

ضَبْط عِصَابَة تَسْرِق أَسْلاكُ الكَهْرَباء 

صحيفة المنظار: الشركة العامة للكهرباء



قالت الشركة العامة للكهرباء ،أنها ضبطت تشكيل عصابي ،لمجموعة خارجين عن القانون،وهم متلبسين بسرقة أكثر من 3600 متر وذلك في منطقتي زليتن والسواني .
وبحسب موقع الشركة على الفيسبوك ، فأن أسلاك كهربائية يزيد طولها عن 2550متر ، تم ضبضتها بحوزة المجرمين ،الذين أقروا بسرقتها من خط الشوين بمنطقة ماجر التابعة لدائرة توزيع ماجر بإدارة توزيع زليتن ، وأن هذا الجرم تسبب بشكل مباشر في فصل التغدية الكهربائية على نحو 70 محول ، وأدى ذلك لإنقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المنازل .
من جانب أخر أكدت أدارة الشركة العامة للكهرباء ،أنه تم ضبط تشكيل عصابي أخر لمجموعة خارجة عن القانون،قامت بسرقة اسلاك كهربائية مسافتها 1050 متر عل خط بياصة من منطقة الحشان 3 التابع لدائرة توزيع السوانى بادارة توزيع الجفارة ، وهذا تسبب في فصل التغدية على المحولات وأنقطاع التيار الكهربائي في المنظقة.
وعبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك،ناشدت الشركة العامة للكهرباء، الجهات المسؤولة بضرورة وضع حد لهذه الظاهرة ،وذلك لحماية مكونات الشبكة الكهربائية من هذا العبث الذي يؤدي إلى معاناة إضافية للشركة وانقطاع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين ولساعات طويلة .

تعليقات