القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

سيارة (H9) الصينية تهدد عرش لاندكرايزر اليابانية

 سيارة (H9) الصينية تهدد عرش لاندكرايزر اليابانية


صحيفة المنظار: وكالات


اليوم الخميس الرابع عشر من شهر يناير 2021م ، أعلنت شركة هافال الصينية العملاقة المتخصصة في صناعة السيارات ، عن طرحها لنسخة جديدة معدلة من سيارة (H9) التي تنافس بها عملاق السيارات اليابانية تويوتا لاند كرايزر.
السيارة الصينية الجديدة التي  يتوقع أن تهدد عرش التويوتا اليابانية العملاقة، تأتي بهيكل طولة أربعة أمتار وخمسة وثمانون سم ، وبعرض 192 سم ،وبارتفاع 190 سم ، وبعجلات مقياس  17 و 18 أنش.
 سيارة ال(H9) الصينية المنافسة لتاتويوتا لاند كرايزر، مجهزة بتقنية متطورة حديثة، وب  7 كراسي في ثلاثة صفوف  من الجلد الفخم  المطعم بالخشب والكروم ، كما زودت الصين مركبتها الجديدة، بشاشة عملاقة في واجهة لوحة القيادة ،تعمل باللمس ،وبها أجهزة تحكم بأنظمة المولتيميديا ، الغاية في التطور والتي يمكن من خلالها التعرف والاطلاع على الحالة الفنية للسيبارة من الداخل والخارج.
سيارة ال(H9) مزودة بكاميرات وحساسات  لتحديد المسافة  من الأمام والخلف ، هذه الحساسات يمكنها أيضا من ضبط مسار السيارة أوتوماتيكيا أثناء التنقل على الطرقات السريعة، إلى جانب تزويد السيارة بأنظمة لإضاءة قبضات الأبواب الجانبية، ووسائد أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث الطارئة.
سعر السيارة المعلن عنه اليوم هو 36 ألف دولار تقريبا. وتسير بالبنزين  ، وقوتها تعادل 245 حصانا.


تعليقات