القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

نتائج مباريات الْأُمس واليوم مِنْ الدُّورِيّ الْمُمْتَاز

   


نتائج مباريات الْأُمس واليوم مِنْ الدُّورِيّ الْمُمْتَاز 



أنتهت مباراة أمس الثلاثاء 09-02-2021م ، والتي كانت ضمن مباريات المجموعة الأولى وجمعت فريق التعاون مع فريق الأخضر، بملعب بملعب شيخ الشهداء عمر المختارفي بفوز فريق الأخضرعلى فريق التعاون بهدف مقابل لاشي .وسجل هدف فريق الأخضر اللاعب محمد الدرسي في الدقيقة الثامنة والأربعون من زمن المباراة .

وأنتهت أمس أيضا المباراة التي جمعت فريق الشط مع فريق الوحدة بملعب طرابلس،بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف ، وسجل هدفي المباراة اللاعب صهيب البوش لفريق الوحدة ، واللاعب الصغير الكانوني لفريق الشط.

وبسبب دخول الجمهور للملعب ، تأجلت مباراة ديربي شحات بين فريق الصداقة، وفريق شباب الجبل، والتي كانت من المفترض أن يتم لعبها أمس.

وفي مباريات اليوم الأربعاء 10-02-2021م، وضمن مباريات المجموعة الأولى، اللاعب فيصل البدري يسجل هدف المباراة الوحيد ،من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من زمن المباراة، ، ليعلن فوز فريق الهلال على فريق خليج سرت ،في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 10-02-2021م بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

وفي ملعب صبراتة أنتهت نتيجة مباراة فريق رفيق مع فريق الخمس، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وأنتهت مباراة ديربي مصراتة بين فريق الاتحاد المصراتي والسويحلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب مصراتة .

تعليقات