القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

نتائج مباريات اليوم الدُّورِيّ الْمُمْتَاز

 




نتائج مباريات اليوم الدُّورِيّ الْمُمْتَاز 


تواصلت مساء اليوم الأربعاء 24- 02-2021م ، مباريات المجموعة الأولى والمجموعة الثانية ضمن مرحلة الذهاب للأسبوع الرابع من الدوري الليبي الممتازللموسم الرياضي 2020-2021م،وهذه نتائج مباريات اليوم .

على أرضية ملعب اجدابيا، وضمن مُنافسات المجموعة الأولى ، أنتهت مباراة الأخضرمع فريق نجوم أجدابيا ، بفوز الاخضر على النجوم بهدف مقابل لاشىء سجل هدف المباراة اللاعب  سند شوشان، ليصل فريق الاخضر لتسع نقاط في رصيده، فيما يتوقف رصيد نجوم أجدابيا عند النقطة الواحدة.
وضمن نفس المجموعة، فريق التحدي التقى فريق الصداقة على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، وانتهت المباراة بينهما بفوز التحدي على الصداقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل اللاعب أحمد المكاري هدفين وأضاف اللاعب جلال الزوي الهدف ، الثالت ، فيما سجل هدف فريق الصداقة اللاعب عاشور شقلوف ، وبهذا الفوز يحصد التحدي نقطته التاسعة من أربعة مباريات.

في منافسات المجموعة الثانية، أنتهت على ملعب طرابلس الدولي، مساء اليوم مباراة فريق الوحدة وفريق المدينة ، بفوز فريق الوحدة بهدف مقابل لاشيء، سجل هدف المباراة اللاعب صهيب البوش، ليصل فريق الوحدة للنقطة السابعة، ويتوقف فريق المدينة عند النقطة الثالثة.
 وحقق فريق الاتحاد اليوم اول انتصاراته في الدوري الليبي الممتاز، بهزيمته لفريق الاتحاد المصراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مصراتة. هدف الاتحاد المصراتي سجله اللاعب كريست في الدقيقة السادسة عشر ، بينما سجل هدفي الاتحاد اللاعب جهاد شلدون في الدقيقة السادسة ، واللاعب محمد الغنيمي في الدقيقة لبخامسة والثمانون .وبذلك يصبح في رصيد الاتحاد 6 نقاط ،وفي رصيد الاتحاد المصراتي اربع نقاط.

تعليقات