القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المنشورات [LastPost]

نتائج أمس واليوم في مباريات الدُّورِيّ الْمُمْتَاز

نتائج أمس واليوم في مباريات الدُّورِيّ الْمُمْتَاز 


أنتهت في ملعب شحات مباراة يوم أمس الثلاثاء 16-02-2021م ، والتي كانت ضمن مباريات الأسبوع الثالث في المجموعة الأولى وجمعت فريق الصداقة، مع ضيفه فريق نجوم اجدابيا ، بفوز الصداقة بهدفين مقابل لاشيء، سجل هدفي فريق الصداقة اللاعب محمد الصويدق، في الدقيقة الستين ،واللاعب محمد بلاش في الدقيقة الخامسة والسبعون ،و بذلك يرتفع رصيد فريق الصداقة إلى أربع نقاط، ويبقي رصيد فريق نجوم أجدابيا بنقطة واحدة.
وأستقبل ملعب درنة البلدي،ضمن نفس المجموعة لقاء فريق دارنس مع فريق التحدي،وأنتهت المباراة بهدف مقابل لاشي لصالح التحدي ، سجله اللاعب عمر بوخريص في الدقيقة السابعة والثلاثين، وبذلك يرتفع رصيد التحدي لستة نقاط، ويبقى فريق دارنس برصيد النقطتين.
وفي ملعب مدينة الخمس، أنتهت أمس المباراة التي جمعت فريق الخُمس مع ضيفه فريق المحلة،بالتعادل هدف لكل منهما، سجل لفريق المحلة اللاعب نصر دله ،وسجل لفريق الخمس اللاعب أيوب عبدالله ، ليبقى المحلة بعد هذه المباراة برصيد نقطتين ،والخمس بثلاثة نقاط.
وضمن مباريات المجموعة الثانية؛ تقابل أمس في ملعب طرابلس فريق الأهلي طرابلس، مع جاره فريق الشط، أنتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، جاء الهدفين  في الدقيقة الثلاثين ،والسادسة والثلاثين ، عبر ركلتي جزاء سجلهما اللاعب معتز المهدي، فيما سجل في الدقيقة الواحدة والخمسين اللاعب الصغير الكانوني هدف الشط الوحيد . ليبقى الشط أسير النقطة الواحدة ،فيما يحصل الأهلى على النقطة السابعة.
وضمن نفس المجموعة، وفي ملعب أبوسليم ،حقق فريق أبوسليم فوزه الأول على حساب فريق الأولمبي ، بهدفين مقابل هدف واحد ، وقع هدفي فريق أبوسليم اللاعب فراس جمعة في الدقيقة الثامنة والعشرون من زمن المباراة ، وفي الدقيقة السابعة والاربعون ضيف الهدف التاني لفريق أبوسليم اللاعب كرست. فيما سجل في الدقيقة الثامنة والثلاثون اللاعب رامي الطالب هدف الأولمبي.بهذه النتيجة بين الفريقين ، يحصد أبوسليم نقطته الرابعة ،بينما يبقى الاولمبي بنقطتين.




تعليقات

Electronic money exchangers listing