أخر الأخبار

 
أخبار البلديات

بلدية بنغازي

صباح اليوم الأربعاء 17-11-2021م، ألتقى المهندس الصقر عمران بوجواري رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، مع القُنصل اليوناني في بنغازي السيد اخيلياس ، وتم خلال اللقاء مُناقشة الإجراءات المُتعلقة بالحصول على التأشيرات وفتح خط طيران مُباشر إلى بنغازي وترتيب زيارات لعدد من رجال الأعمال والشركات اليونانية إلى مدينة بنغازي، وذلك خلال الفترة القريبة القادمة، من جانبه أكد القُنصل اليوناني على حرصه إنجاز هذة الأعمال بأسرع وقت ممكن خدمة للجميع وبما يعزز التعاون والتنسيق لما فيه خدمة المصلحة المُشتركة.

بلدية ترهونة

قالت وكالة الأنباء الليبية (وال) نقلا عن الهيئة العامة للبحث والتعرف عن المفقودين ، أن الهيئة تمكنت صباح اليوم الأربعاء 17-11-2021م ، من انتشال جثثين مجهولتا الهوية من أحد المقابر الجماعية الكائنة في منطقة القابينة طريق العبدلي في مدينة ترهونة. من جانبها أكدت الهيئة العامة للبحث والتعرف عن المفقودين، أن فرق الاستكشاف مستمرة بالعمل على باقي البلاغات الواردة للهيئة . اللهم أغفر لهم وأرحمهم

بلدية سوق الجمعة


مساء أمس الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر نوفمبر 2021م ، أنعقد أجتماع هام بمقر ديوان بلدية سوق الجمعة ، ترأس الإجتماع عميد بلدية سوق الجمعة الدكتور حسام مصطفى بن الحاج وحضره أعضاء المجلس البلدى، ووكيل الديوان بالبلدية .
كما حضر الإجتماع رئيس مجلس الإدارة لنادى الترسانة، ورئيس فرع الحرس البلدى سوق الجمعة، وقد تركز الأجتماع على مناقشة شكاوى بعض المستثمرين من قفل الأبواب الرئيسية للمحلات الداخلية لسوق الترسانة، وأيضا للبناء العشوائي فى سوق الترسانة ، كما نوقش في الإجتماع التقرير الفنى الخاص بالسوق القديم، وأهم ماتم الإتفاق عليه في الإجتماع الإسراع بإزالة المحلات التجارية المخالفة، والعمل على تطوير السوق الاستثمارى في بلدية سوق الجمعة.

بلدية غريان


أنطلقت في بلدية غريان، يوم أمس الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر نوفمبر 2021م ، (حملة أيادي الأمل) ، وذلك بالتعاون بين المجلس البلدي لبلدية غريان، وإدارة العيادة المجمعة في البلدية .
كما سيتم عبر هذه دعم ذوي الإعاقة الحركية، حيت سسيتم الكشف والصيانة والتركيب للأطراف الصناعية بإشراف فريق فني مختص بورشة متنقلة تابعة لمركز جنزور لتأهيل واعادة تأهيل ذوي الاعاقة إبتداءً من اليوم الأربعاء 17-11-2021م، وذلك بمقر العيادة المجمعة في بلدية غريان

بلدية  سواني بن آدم


يوم الأثنين الماضي الموافق 15-11-2011م ، أفتتح في بلدية سواني بن آدم افتتح المقر الجديد لمكتب ضرائب السواني/ وحضر حفل الأفتتاح وكيل ديوان بلدية سواني بن آدم ، ومدير إدارة ضرائب الجفارة، ورئيس وموظفي مكتب ضرائب السواني، مع جمع غفير من أهالي منطقة سواني بن أدم.

بلدية بني وليد


يوم الخميس الماضي الموافق 11-11-2011م ، أفتتح في بلدية بني وليد المنتزه الترفيهي بمنطقة الاساحقة ببلدية بني وليد ، حضر حفل الأفتتاح عميد المجلس البلدي لبلدية بني وليد الدكتور يونس العزوزي، مع عدد من مدراء القطاع العام وأعيان وأهالي منطقة بني وليد، وبحسب المركز الإعلامي لبلدية بني وليد يعتبر المنتزه أحد مشروعات منظمة اليونسيف، التي أنجزته بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي والمجلس البلدي بني وليد ، وبتمويل من الصندوق الإنمائي للإتحاد الأوروبي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Digital currency exchangers list



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -