أخر الأخبار

أبرز عناوين الصحف البريطانية الأحد 19-12-2021م

    عناوين الصحف البريطانية

أبرز عناوين الصحف البريطانية الأحد 19-12-2021م

 صحيفة المنظار: عناوين الصحف البريطانية 

أهتمت معظم الصحف البريطانية التي صدرت صباح الأحد التاسع عشر من شهر ديسمبر2021م ، بخطورة انتشار متحورمايكرون  وتناولت أيضا الأزمة التي تمر بها حكومة يوريس جونسون هذه الأيام ، فيما دعت بعض من الصحف البريطانية الصادرة اليوم الحكومة البريطانية  لضرورة فرض قيود قبل استفحال الخطر وتضاعف عدد الاصابات بهذا المتحور الجديد .
صحيفة ذا أوبزرفر (The Observer) أشارت في عنوان رئيسي، ألى أن العلماء حثوا الحكومة وبشدة لضرورة فرض قيود أحترازية ، خوفا من أن يرتفع عدد الوفيات إلى  (2) مليون شخص في اليوم .

صحيفة ذا أوبزرفر (The Observer) 

من جانبها أشارت صحيفة أي ويكند  (I WeeKend إلى أن عدوى أنتشار متحور أوميكرون أصبح "خارج عن السيطرة الآن" في المملكة المتحدة.

صحيفة أي ويكند (I WeeKend)

,ونقلت صحيفة ديلي إكسبرس (Daily Express) دعوات جاكوب النائب عن حزب المحافظين بضرورة الإبقاء على الثقة في رئيس الوزراء بوريس جونسون.

صحيفة  ديلي إكسبرس (Daily Express)

أما صحيفة ديلي ميرور ( DailyMirror) فقد تصدر غلافها الدعوة للتحقيق في  التجمعات والحفلات المكتبية ، التي اتهم بأن مكتب  داونينج ستريت ، قد أقامها في العام الماضي 


صحيفة دايلي ميرور(Daily Mirror) 

فيما أبتعد غلاف صحيفة دايلي ستار (Daily Star) عن قضايا السياسة ومتحور اوميكرون وأفردت عناوينها لتتنبأ باحتمالية سقوط التلوج في البلاد يوم عيد الميلاد 

صحيفة دايلي ستار (Daily Star) 






تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 ديسمبر 2021 في 9:34 م

    جزاكم الله خيرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -